الرياضة

نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 1-10-2017 فى ذهاب نصف النهائى بدورى ابطال افريقيا

ننشر لكم تفاصيل مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا 2017، حيث يسعى الفريقان للفوز بهذه المباراة الهامة التى يترقبها جماهير الكرة المصرية والتونسية، وذلك للاقتراب من التأهل الى نهائى دورى ابطال افريقيا ومن ثم الاقتراب اكثر من حصد اللقب لهذا العام والتأهل إلى كأس العالم للأندية الذي يحلم به جماهير الناديين للظهور على المحافل العالمية وسط الفرق والأندية الكبار.

مباراة الاهلى والنجم الساحلىمباراة الاهلى والنجم الساحلى

مباراة الاهلى والنجم الساحلى

لم يستطيع الخبراء التكهن بنتيجة مباراة اليوم، حيث ان الفريقان من افضل واعرق الاندية على القارة السمراء، حيث لعب النادى الاهلى والنجم الساحلى احدى عشر مباراة من قبل، كان التعادل سائداً فى سبع مباريات، وفاز كل فريق فى مباراتين، الجميع ينتظر بشدة هذا اللقاء الذي سينطلق بعد دقائق قليلة من الآن.

تزدحم الشوارع ،تمتلئ المقاهي، وينتظر محبى وعشاق كرة القدم والنادى الاهلى والنجم الساحلى صافرة الحكم لانطلاق المباراة، ويتمنى كل فريق الفوز بهذه المباراة، لوضع قدم فى المباراة النهائية للبطولة الأغلى على مستوى القارة السمراء ” دورى ابطال افريقيا “.

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

تنطلق مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا اليوم الاحد الموافق 1-10-2017 فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والنجم الساحلى

من المقرر أن تنقل مباراة الاهلى والنجم الساحلى على قناة bein sport HD1 الرياضية، حيث انها من ضمن مجموعة قنوات bein sports المحتكرة لمباريات دورى ابطال افريقيا، ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق رؤوف خليف.

نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى

انتهت مباراة ذهاب نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا بفوز نادى النجم الساحلى على النادى الاهلى بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرز هدف النادى الاهلى اللاعب صالح جمعة.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا