الرياضة

اخبار اليمن اليوم : البرقان يرد على إتهامه بإفساد الكرة السعودية ببيان رسمي

علًق، عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على قرار إقالته، عقب إتهامه بقضايا فساد كبيرة تخص الكرة السعودية، وصدور قرار بإيقافه.

حيث أصدر البرقان بياناً يفيد بان التحقيقات لم تنتهي معه، موضحا انه بريء من كل تلك التهم التي صدرت في حقه، مشيرا انه مؤمن بعدل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو سيدي ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان نص البيان كالتالي:

تم إبلاغي من قبل زملائي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعليق عضويتي في المجلس لحين اكتمال التحقيقات في بعض الادعاءات إبان ترؤسي للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين سابقا، وقد أبديت تفهمي لهذا القرار وبإيمان تام بأنه لا يظلم خادم للوطن في عهد ملك الحزم والعزم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو سيدي ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وكلي أمل بأن التحقيقات في ظل ترؤس المستشار تركي آل الشيخ الهيئة العامة للرياضة ستسهم بالنزاهة والمصداقية.

وختاما أوجه شكري لجميع من دعم عبدالله بن سليمان البرقان منذ بداية مسيرته الكروية كلاعب وحتى تمثيله مجتمع كرة القدم في مجلس إدارة الاتحاد السعودي سائلا المولى عز وجل أن يدم علينا الأمن والأمان والنعم.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا