الرياضة

اخبار اليمن اليوم : الإمارات توقف رحلاتها إلى هذه المدينة في الولايات المتحدة

ذكر موقع جلف نيوز الإماراتي أن شركة طيران الاتحاد ستقوم بتعليق جميع الرحلات الجوية إلى وجهة رئيسية في الولايات المتحدة بعد قرار صادر عن شركة أمريكية لإنهاء اتفاق مشترك بينهما.

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية يوم الخميس أنها ستوقف تشغيل رحلات أبوظبي - دالاس فورث وورث اعتبارا من 25 مارس 2018. وتعد دالاس فورث وورث واحدة من الوجهات الرئيسية الخمس في الولايات المتحدة التي يتجه إليها طيران شركة الاتحاد مباشرة إلى جانب شيكاغو، لوس أنجلوس، نيويورك وواشنطن.

 

قامت شركة الخطوط الجوية الأمريكية، التي يقع مقرها الرئيسي في فورت وورث، بإخطار شركة الاتحاد الإماراتية في يونيو الماضي بإنهاء علاقتها مع الناقل الإماراتي اعتبارا من مارس 2018. ومن خلال إنهاء الاتفاقية المشتركة، سوف تتوقف الشركة الأمريكية عن بيع تذاكر الاتحاد أو مشاركة نفس الرحلة مع شركة الطيران.

 

وتفيد التقارير أن الناقل الأمريكي يلغي اتفاقية المشاركة مع الخطوط الجوية القطرية.

 

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "إن القرار المؤسف الذي اتخذته شركة الخطوط الجوية الأمريكية لإنهاء علاقة تجارية استفاد منها كلا الناقلين لم يترك للاتحاد خيارا سوى تعليق الرحلات بين أبوظبي ودالاس فورت ورث".

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا