الارشيف / الرياضة / اليمن العربى

اخبار اليمن اليوم : الأهلي يسعى لتأمين صدارته من خطر الهلال

تتجه أنظار الجماهير السعودية عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة نحو ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع الهلال بضيفه الأهلي في قمة مباريات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين .

ويتصدر الأهلي ترتيب فرق الدوري بـ24 نقطة من 11 مباراة, فيما يحتل الهلال المركز الثالث بـ20 نقطة من 8 مباريات فقط.

ويعود الهلال لمنافسات الدوري السعودي بعد أن أخفق الفريق في تحقيق لقب البطولة الآسيوية التي خسرها على يد اوراوا في النهائي الاسبوع الماضي.

ويأمل المدير الفني للهلال رامون دياز في تحقيق انتصاره السابع في الدوري, واختصار الطريق أكثر نحو استعادة صدارة الدوري .

في المقابل سيكون على الأهلاويين بقيادة المدرب ريبيروف تأمين صدارتهم من خطر الهلال, وفي حال نجح الفريق الأهلاوي في الفوز الليلة فإنه سيوسع الفارق مع الهلال إلى 7 نقاط بانتظار تعثر الفريق الأزرق في احدى مبارياته المؤجلة.

وستشهد قمة الليلة غياب العديد من الأسماء المؤثرة في الفريقين نتيجة الإصابات, حيث سيغيب عن الهلال "كارلوس إدواردو, عمر خربين", فيما سيغيب عن الأهلي "معتز هوساوي, أبوبونا".

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى