اخبار اليمن اليوم : مدرب الأرجنتين يتحدث عن فرص الفراعنة بمونديال روسيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على أن منتخب مصر بإمكانه بلوغ مراحل متقدمة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018. 

وأسفرت قرعة كأس العالم التي أجريت في قصر الكرملين عن وجود مصر في المجموعة الأولى إلى جانب الدولة المستضيفة روسيا ومنتخب أوروجواي والسعودية. 

وعلق سامباولي على منتخب مصر خلال حواره مع قناة "دي إم سي سبورتس" قائلاً: "مصر تملك لاعبين مميزين في الهجوم، يمكنها أن تتأهل لمراحل متقدمة في كأس العالم". 

وتبدأ مصر مشوارها في المونديال بمواجهة منتخب أوروجواي ثم تواجه روسيا في الجولة الثانية قبل أن تختتم المشوار أمام المنتخب السعودي بحثاً عن تأهل تاريخي غير مسبوق إلى ثمن النهائي. 

ويقود منتخب مصر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي يعتمد على طريقة لعب دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعات لاعبيه وأبرزهم محمد صلاح هداف البريميرليج.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

0 تعليق