الارشيف / الرياضة / اليمن العربى

اخبار اليمن اليوم : انطلاقة المارثون الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال

برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة الجوف اللواء امين علي العكيمي اقام مكتب الشباب والرياضة صباح اليوم مسابقة مارثون رياضي للجري اشترك فية العديد من المتسابقين من نقطة انطلاقة جوار قسم الامن بمديرية الحزم مرور بالسوق العام الى مبنى كلية التربية والعلوم الانسانية  والتطبيقية بجامعه اقليم سبا . 

وفي نهاية السباق قام عميد كلية التربية الدكتور يحى اليريمي  بألقاء كلمة لوسائل الاعلام شكر فيها القائمين على المسابقة وعلى اللفته الرائعه بتوجه المارثون الى مقر الكلية احتفالا بها ووبدء الدراسة فيها وبأهميتها في رفد المجتمع بالكفاءات والخبرات وانها تمثل مفتاح للعمل والتوظيف ووسيلة للابتكار والابداع.

وقام بتكريم الفائزين وتوزيع مبالغ مالية على الاسماء التالية اسماءهم :

١-  خالد سعيد الحداشي                 

٢- الزبير محمد حسين                   

٣- بلال حسن الراسني                       

٤- عبدالله عوض النجار                     

٥- عبدالعزيز يحى بدر                      

٦- محمدناصر عليان

٧-عادل جمال جبلي

٨- علي عبدالله بخيت

٩- غسان الشرعبي

١٠-عبدالكريم مهدي

كما رافقت المسابقة مكبرات صوت  اشادت برجال المرور على تعاونهم في تنظيم المسابقة ودعت الاهالي الى الدفع بابناءهم للالتحاق بالكلية والى التعاون مع الاجهزة الامنية في الحفاظ على الامن والاستقرار والمصالح العامه.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى