الارشيف / الرياضة / اليمن العربى

اخبار اليمن اليوم : تشيلسي يهزم نيوكاسل بثلاثية هازارد وموراتا في الدوري الإنجليزي

نجح فريق تشيلسي في تحقيق انتصارًا مستحقًا على ضيفه نيوكاسل 3 / 1 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

ويدين تشيلسي بفضل كبير في الفوز للنجم البلجيكي إيدين هازارد الذي سجل ثنائية وكان أبرز عناصر الفريق على مدار شوطي المباراة حيث شكل مصدر خطورة متواصل على مرمى الضيوف.

وافتتح دوايت جايل التسجيل لنيوكاسل في الدقيقة 12 ثم حسم تشيلسي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها إيدين هازارد (الأول والثالث) وألفارو موراتا في الدقائق 21 و33 و74 من ضربة جزاء ، ليوسع الفريق الفارق الذي يفصله عن أرسنال صاحب المركز الرابع إلى أربع نقاط.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 32 نقطة ليتأخر في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وبفارق ثماني نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي ، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربى

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى