عاجل

نشرة الرياضة| فوز الزمالك وسموحة والمصري.. وتألق رمضان صبحي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

الرياضة المحلية:

المصري يكتسح طنطا برباعية نظيفة في الدوري

فاز فريق المصري البورسعيدي على ضيفه فريق طنطا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح التسجيل للمصري أحمد كابوريا في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، ثم تبعه محمد ماجد بهدف ثان في الدقيقة 10، وسجل أحمد شكري الهدف الثالث في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني عاد محمد ماجد ليحرز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 60، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويحصد المصري ثلاث نقاط هامة تضعه في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويهبط طنطا للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

سموحة يتغلب على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

نجح نادي سموحة فى الفوز على نظيرة الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التى أقيمت بين الفريقين أمس الإثنين، ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وجاء الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، وطرد لاعب الإسماعيلي عماد حمدي، في الدقيقة 41 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وفى الشوط الثاني نجح السيد فريد فى التقدم لصالح سموحة فى الدقيقة 71، وأضاف البديل أحمد حسن مكي هدف سموحة الثاني من ركلة جزاء، بينما نجح شكري نجيب فى تقليص النتيجة لصالح الإسماعيلي فى الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 16 نقطة فى المركز الثاني، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط فى المركز الحادي عشر.

الزمالك يعبر إنبي بهدفين في الدوري
فاز نادي الزمالك على إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب بتروسبورت، في إطار الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الزمالك الأول طارق حامد عن طريق تسديدة قوية استقرت في مرمى علي لطفي حارس إنبي في الدقيقة 32، ثم أحرز الهدف الثاني باسم مرسي في الدقيقة 55، وقلص إنبي الفارق عن طريق هدف عمرو مرعي في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذه النتيجة، يكون الزمالك في المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط، مع وجود 4 مباريات مؤجلة له، في حين أن إنبي قد استقر في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

الرياضة العالمية

شاهد أيضا

بعد تألقه أمام سوانزي.. رمضان صبحي يشارك أساسيًا أمام وست هام

بات في حكم المؤكد مشاركة النجم المصري رمضان صبحي، المحترف في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، أساسيًا في مباراة فريقه المقبلة أمام وست هام، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

حصل ماركو أرناتوفيتش جناح أيسر ستوك على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم أمام سوانزي، وهو ما سيبعده عن مواجهة وست هام، بالإضافة إلى إصابة شيردان شاكيري الجناح الأيمن للفريق، خلال المباراة وخروجه ليحل رمضان مكانه في الدقيقة 25، وهو ما يقلص من فرص لحاقة بلقاء السبت.

وقاد رمضان، ستوك  للفوز على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب «بريطانيا»، ضمن مباريات الجولة الـ 10 من البريميرليج. ونجح الدولي المصري، في تسجيل هدفه الأول بالدوري الإنجليزي، في شباك سوانزي، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.


 

موندو: «بيبي» يغيب عن الريال 4 أسابيع

ذكرت صحيفة الموندوديبورتيفو، أن بيبي مدافع ريال مدريد، سيغيب 4 أسابيع عن الملاعب، بسبب الإصابة.

أضافت الصحيفة، أن اللاعب لن يتمكن من لعب الديربي ضد أتليتيكو مدريد في الكالديرون يوم 19 من الشهر المقبل، ضمن الجولة الـ12 من عمر الليجا، لكنه ربما يلحق بمباراة الكلاسيكو في الكامب نو يوم 4 ديسمبر خلال الجولة 14.

تعرّض بيبي للإصابة في مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي انتهت بفوز الريال برباعية مقابل هدف وحيد.

تورينو يفرض التعادل على أودينيزي في الدوري الإيطالي

فرض فريق تورينو التعادل 2-2 على مضيفه أودينيزي على ملعب فريولي، في الجولة الـ11 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم الإيطالي ماركو بيناسي للضيوف (ق14)، بينما تعادل الفرنسي سيرل تيريو لأصحاب الأرض (ق60)، وضاعف زميله الكولومبي دوفان زاباتا النتيجة (ق70)، قبل أن يعود الصربي آدم لياييتش لمعادلة النتيجة (ق77).

رفع تورينو رصيده لـ16 نقطة في المركز السابع، وأودينيزي لـ14 نقطة في المركز الـ12 لجدول الترتيب الذي يتصدره يوفنتوس منفردًا برصيد 27 نقطة، بفارق 4 نقاط عن روما الوصيف.

 

كوميديا كرة القدم

 

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق