الخليج | معرض «منطاد خليفة» بالجامعة القاسمية

الخليج 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشارقة: «الخليج»
افتتح الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، فعاليات معرض منطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في نسخته الرابعة والذي تستضيفه الجامعة القاسمية للعام الثاني على التوالي، بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، والكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات وأعضاء فريق المنطاد.
وتضمن المعرض جناح منطاد «خليفة القائد» الذي دشنه الفريق ضمن رسالته الوطنية لقائد المسيرة، والذي شارك به في عدد كبير من المهرجانات العالمية، وحقق خلالها عدداً من الجوائز العالمية، حيث يضم الجناح مجموعة من الصور الفنية وتكريم عدد من رؤساء الدول العربية والعالمية لفريق منطاد الإمارات وعدد كبير من الجوائز العالمية التي حققها الفريق خلال مشاركاته الدولية التي نالت إعجاب الجمهور المحلي والدولي.
وأوضح الدكتور رشاد سالم، أن استضافة الجامعة القاسمية لمعرض منطاد «خليفة القائد» يأتي ضمن حرص القائمين على الجامعة في دعم رسالة الدولة وقيادتها الرشيدة في نشر روح التسامح والتواصل بين الثقافات وشعوب العالم، وغرس مبادئ الأخلاق الحميدة في قلوب الجيل الصاعد، والذي يجسدها شباب الإمارات من خلال المشاركات العالمية بمنطاد صاحب السمو رئيس الدولة.
من جانبه، أشاد الشيخ محمد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، بالمعرض الذي تم إعداده وتجهيزه ليجوب جميع إمارات ومناطق الدولة ضمن احتفالات الدولة بيوم العلم، واليوم الوطني ال45.
وأشار الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري إلى سعي فريق منطاد الإمارات لتفعيل رؤية القيادة الرشيدة في غرس نهج الولاء والقيم الوطنية في نفوس شباب الوطن.

المصدر:الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق