نشرة الرياضة| طولان مديرا فنيا لسموحة.. السفير البريطاني: «عاش يا رمضونا»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

الرياضة المحلية:

رسميا.. حلمي طولان مديرا فنيا لسموحة

أعلن نادي سموحة، رسميا تعيين حلمي طولان مديرا فنيا للفريق خلفًا للبرازيلي جورفان فييرا، وذلك حسبما نشر النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 

الجدير بالذكر أن نادي سموحة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن خاض الفريق السكندري 7 مباريات في 5 وتعادل في مباراة وتعادل في مثلها، خلف المتصدر الأهلي برصيد 17 نقطة.

مؤمن سليمان يُشيد بثلاثي الزمالك

عقد مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء؛ للحديث معهم حول مباراة أمس التي حقق فيها الفوز أمام إنبي بهدفين لهدف.

وأشاد سليمان باستجابة اللاعبين لفكر الجهاز الفني ووجه تحية خاصة لطارق حامد، ومحمود دونجا، ومحمود حمدي، وطالب من اللاعبين نسيان المباراة للتركيز في اللقاء المقبل أمام المصري.


 

مصر تسقط أمام روسيا في افتتاح كأس القارات للكرة الشاطئية
خسر منتخب مصر للكرة الشاطئية أمام روسيا، بنتيجة 6 / 10، في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم للقارات المقامة بالإمارات.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتفوق الدب الروسي بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يتسع الفارق في الشوط الثاني لـ 7 أهداف مقابل 3، واستطاع منتخب الفراعنة تقليص الفارق في الشوط الثالث لتنتهي المباراة بعشرة أهداف لستة.

بهذا الفوز المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتواجد منتخب مصر في الترتيب الثالث بدون رصيد بفارق الأهداف، عن فريق الولايات المتحدة متذيل الترتيب. 

شاهد أيضا

الرياضة العالمية:
رسميًا.. إنتر ميلان يُقيل دي بوير
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، رسميًا إقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير، وذلك حسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس الثلاثاء.

وجاءت إقالة المدرب الهولندي بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال جماهير الإنتر، حيث أن منذ تولي دي بوير قيادة الفريق خسر 7 لقاءات من 14 لقاءً خاضهم في جميع المسابقات هذا الموسم.

الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء السلوك
اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بسوء السلوك؛ بسبب تصرفاته خلال مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل السلبي مع بيرنلي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت» الإخبارية، أمس الثلاثاء، «مورينيو تفوه بكلمات بذيئة أو مهينة تجاه حكم المباراة خلال تواجدهما في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس».

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثامن، في جدول الدوري الإنجليزي، بفارق 8 نقاط خلف مانشستر سيتي، وآرسنال، وليفربول المتصدرين.

السفير البريطاني لرمضان صبحي: «عاش يا رمضونا»
حرص جون كاسن، السفير البريطاني بالقاهرة، على تهنئة النجم المصري رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، على أدائه الرائع الذي قدمه أمام سوانسي سيتي، أول أمس الإثنين.

وقال «كاسن»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عاش يا رمضونا! بدايات موفقة.. منور الملاعب عندنا.. وعقبال الدوري».

وكان رمضان ساهم في الهدف الثاني لستوك سيتي بعدما مرر الكرة داخل منطقة جزاء سوانزي سيتي ليحولها المدافع اليف ماوسون إلى داخل مرمى فريقه بالخطأ.


 

كوميديا كرة القدم:

 

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق