عاجل

يلا شوت حسام البدري يتحدث عن عماد متعب بعد مشاركته في لقاء الشرقية تابع لايف

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسام البدري يتحدث عن عماد متعب ، قال المصري حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري أنه سعيد للغاية وهذا بعد فوز فريقه وحصده للنقاط الثلاث أمام نادي الشرقية في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وشهدت المباراة تواجد عماد متعب في المباراة بعد فترة طويلة من الغياب بالإضافة الى ظهور الحارس محمد الشناوي للمرة الاولى مع الأهلي منذ إنضمامه للفريق الاحمر في فترة الميركاتو الصيفي قادماً من فريق بتروجيت .

أكد حسام البدري أنه سعيد للغاية بأداء النادي الأهلي وهذا بعد حصده للنقاط الثلاث مضيفاً أن جميع لاعبو المارد الاحمر ظهروا بصورة جيدة .

وقال حسام البدري عن عماد متعب مهاجم المارد الاحمر أن الاعب له مكانة كبيرة وجزء من تاريخ الأهلي مضيفاً أنه سيكون له دور كبير مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

حسام البدري يتحدث عن عماد متعب

سيواجه فريق الأهلي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز فريق مصر المقاصة في إطار لقاءات الدوري يوم الاحد المقبل .

وسبق للنادي الأهلي أن حقق الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز في 12 مناسبة من قبل كان اخرها في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الهولندي مارتن يول .

وكان اسم عماد متعب ارتبط بالرحيل عن صفوف الأهلي حيث قيل أنه قد يرحل الى صفوف فريق وادي دجلة في شهر يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

تعاقد الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية مع كلاً من جونيور أجاي وعلي معلول من فريق الصفاقسي التونسي كما نجح المارد الاحمر كذلك في التعاقد مع اللاعب ميدو جابر من فريق مصر المقاصة .

يأمل الأهلي في حصد بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي وهذا من اجل الفوز بها للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخ المارد الاحمر .

يذكر أن حسام البدري جاء الى تدريب الأهلي خلفاً للمدرب الهولندي مارتن يول للمرة الثالثة في مسيرته .

حسام البدري يتحدث عن عماد متعب، حقق حسام البدري مع الأهلي بطولة دوري ابطال افريقيا في عام 2012 وهذا على حساب نادي الترجي التونسي حيث تعادل المارد الاحمر في لقاء الذهاب ضد الترجي في الاسكندرية .

 

المصدر:شركة الرادار الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق