نشرة الرياضة| الأهلي في الصدارة.. عودة متعب وإصابة النني.. إيقاف مورينيو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

الرياضة «جوة مصر»

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري بثلاثية في الشرقية.. ومتعب يعود

تغلب الأهلي على الشرقية، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أُقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «السلام» ضمن منافسات الجولة الـ 12 ببطولة الدوري الممتاز.

افتتح وليد سليمان أهداف المارد الأحمر، في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، بعد مجهود فردي. وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد فتحي الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 69، واختتم مؤمن زكريا أهداف اللقاء في الدقيقة 86 بعد تمريرة رائعة من النجم العائد عماد متعب.

وشهد اللقاء، مشاركة عماد متعب مع الأهلي لأول مرة هذا الموسم، في الـ 10 دقائق الأخيرة، ونجح المهاجم المخضرم في صناعة هدف، كما شارك مروان محسن ومؤمن جابر بشكل أساسي.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة، منفردًا بصدارة الدوري، بفارق 4 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

مرتضى منصور يوجه نصيحة لباسم مرسي بعد أزمته مع الجماهير

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع باسم مرسي، لاعب الفريق، بسبب مابدر منه عقب تغيره في لقاء وادي دجلة، أمس الثلاثاء، بالجولة الـ12 من عمر الدوري.

وقال منصور لباسم مرسي: «ركز ولا تلتفت للسفهاء لأن أي رد منك ستلتفت وسائل الإعلام لك وتترك المباراة لتضخيم الأمور»، ليرد عليه باسم «من سبني أمس أحد الأشخاص الذين يتواجدون في النادي».

ليرد مرتضى بأن من سيخرج عن النص سيتم منعه من دخول النادي والمباريات.

المصري البورسعيدي يسحق الداخلية برباعية

نجح فريق المصري البورسعيدي، فى الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب في الجولة 12 من الدوري الممتاز.

نجح أحمد شكري  في افتتاح النتيجة لفريق البورسعيدي فى  الدقيقة 20 قبل أن يدرك أسامة العزب التعادل للداخلية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف أحمد موسى كابوريا ثاني أهداف المصري في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني نجح إسلام عبد النعيم فى التعادل لفريق الداخلية من ركلة جزاء في الدقيقة 54، قبل أن يعزز أحمد شرويدة النتيجة  لصالح المصري بالهدف الثالث في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع أضاف كابوريا رابع أهداف المصري والهدف الثاني له في المباراة. وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري عند 22 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد الداخلية عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر. 

شاهد أيضا

الرياضة «برة مصر»

برشلونة يبدأ مشوار كأس إسبانيا بتعادل مع أليكانتي

بدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقب كأس ملك إسبانيا، ضد مضيفه هيركوليس أليكانتي من الدرجة الثالثة، بشكل باهت، حيث تعادل الفريقان 1-1 في ذهاب دور الـ 32، أمس الأربعاء. وتقدم صاحب الملعب بهدف سجله دافيد ماينز في الدقيقة 52، فيما أدرك كارليس ألينيا التعادل للفريق الكتالوني بعد ذلك بـ 6 دقائق.

وأراح المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي عددا من لاعبيه الأساسيين، استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت، وأعطى الفرصة لبعض الشباب منهم ألينيا وبورخا لوبيز وأليكس كاربونيرو، لكن هيركوليس باغت ضيفه مطلع الشوط الثاني بهدف جاء نتيجة كرة عرضية، أسكنها ماينز الشباك مستغلا إخفاق مدافع برشلونة صامويل أومتيتي في التعامل معها.

برشلونة يضع الفرنسي جينياك تحت المنظار إلا أن برشلونة حامل لقب النسختين الأخيرتين من البطولة، تعادل بعد 6 دقائق فقط من تسديدة بعيدة المدى لألينيا. ويحتفظ برشلونة بذكرى سيئة من لقائه الأخير مع فريق مدينة أليكانتي عندما كان يلعب في الدرجة الأولى موسم 2010-2011، حيث حقق المفاجأة وتغلب على الفريق الكتالوني في عقر داره ملعب كامب نو 2-صفر. لكن هيركوليس هبط في نهاية الموسم إلى الدرجة الثانية ثم إلى الثانية "باء" التي تعادل الدرجة الثالثة.

آرسنال يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون

فاز ساوثهامتون الإنجليزي، على آرسنال، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

أحرز أول أهداف اللقاء خوردي كلاسي في الدقيقة 13، قبل أن يضيف ريان بيرتراند الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وشارك محمد النني، من بداية المباراة، قبل أن يخرجه أرسين فينجرر قبل نهاية الشوط الأول بدقائق بسبب تعرضه للإصابة. بهذه النتيجة يتأهل ساوثهامتون إلى نصف نهائي البطولة.

إيقاف مورينيو وتغريمه ماليًا بسبب «سوء السلوك»

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بإيقافه مباراة واحدة وتغريمه 16 ألف جنيه استرليني، بعد طرده في مباراة فريقه أمام وست هام، يوم الأحد الماضي على ملعب «أولد ترافورد».

واتهم الاتحاد مورينيو صاحب الـ(53 عامًا) بسوء السلوك، حيث قام بركل إحدى زجاجات المياه التي كانت بجوار المنطقة الفنية التي يقف فيها اعتراضا منه على حكم المباراة، بعد طرد لاعبه الفرنسي بول بوجبا.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان له، إن مدرب اليونايتد، قبل الاتهام ولذلك قامت لجنة الانضباط المستقلة بتوقيع عقوبة الإيقاف والغرامة عليه، ولن يستطيع قيادة فريقه من الملعب في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء أمام وست هام في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين.

شاهد أفضل 10 أهداف لموسم 2015 / 2016

 

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق