يلا شوت موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي السبت 3-12-2016 تابع لايف

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ، تنقل شبكة الرادار للمتابعين الكرام وعشاق الدوري الإنجليزي في كل مكان تفاصيل وموعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

ويذكر أن فريق تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي قد نجح في تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية في الموسم الحالي مع الفريق اللندني .

وكان نادي تشيلسي هزم فريق توتنهام هوتسبير في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في لقاء اقيم يوم السبقت 26 نوفمبر الماضي .

سجل لفريق تشيلسي في مرمى توتنهام كلا من بيدرو رودريغيز وفيكتور موسيس بينما سجلل فريق توتنهام اللاعب الدانماركي كريستيان ايركسن .

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي : السبت 3 ديسمبر 2016 .

توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي : في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش , بينما تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت كلا من مصر وليبيا .

بينما تقام المباراة كذلك في الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت كلا من السعودية , قطر , الكويت , فلسطين , الاردن , العراق .

كذلك ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

مناسبة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي : الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ملعب مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي : ملعب الاتحاد .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي : شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية .

أما فريق مانشستر سيتي فكان هزم نادي بيرنلي بثنائية لهدف في مباراة اقيمت يوم السبت 26 نوفمبر الماضي على ملعب تيرف مور .

سجل لفريق مانشستر سيتي اللاعب الارجنتيني سيرخيو أغويرو بينما سجل لفريق بيرنلي اللاعب دين ميرني .

يذكر أن نادي تشيلسي كان قد فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو .

يتواجد في صفوف تشيلسي الإنجليزي العديد من النجوم مثل الإسباني بيدرو رودريغيز والبرازيلي دافيد لويز واللاعب البلجيكي إدين هازارد .

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ، تولى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي تدريب السيتزنس خلفاً للتشيلي مانويل بليغريني .

المصدر:شركة الرادار الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق