يلا شوت عبدالله السعيد يسبب قلق للأهلي قبل مباراة مصر المقاصة في الدوري المصري تابع لايف

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبدالله السعيد يسبب قلق للأهلي ، تعرض اللاعب عبدالله السعيد نجم وسط الأهلي المصري للإصابة في العضلة الضامة وهذا قبل مواجهة فريق مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الاحد المقبل .

ويذكر أن عبدالله السعيد يعد واحداً من أبرز نجوم النادي الأهلي خلال المباريات الاخيرة .

وأكدت التقارير الصحفية أن إصابة عبدالله السعيد في العضلة الضامة قد تؤدي الى عدم تواجده في لقاء مصر المقاصة بالدوري المصري يوم الأحد المقبل .

ويذكر أن عبدالله السعيد سيؤدي برنامج تأهيلي من اجل التواجد بصورة سريعة في لقاء مصر المقاصة .

وكان الأهلي حقق الفوز بالأمس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب نادي الشرقية بثلاثية مقابل لاشئ في لقاء اقيم على ملعب السلام في مدينة القاهرة .

سجل للأهلي في مباراة الشرقية كلاً من وليد سليمان , احمد فتحي ومؤمن زكريا .

عبدالله السعيد يسبب قلق للأهلي

يتواجد الأهلي حالياً في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة وبفارق اربعة نقاط عن فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني .

سبق للأهلي أن فاز بلقب الدوري المصري الممتاز في 38 مناسبة من قبل كان أخرها في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الهولندي السابق للمارد الاحمر مارتن يول .

وكان مارتن يول رحل عن قيادة الأهلي في شهر اغسطس الماضي بعد خروج الفريق من بطولة دوري ابطال افريقيا وخسارته لبطولة كأس مصر لكرة القدم ضد نادي الزمالك .

خسر الأهلي من الزمالك بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت اقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية .

سجل للأهلي في مباراة الزمالك اللاعب عبدالله السعيد بينما سجل نادي الزمالك كلاً من باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف .

لم يفز الأهلي بلقب كاس مصر لكرة القدم منذ عام 2007 حيث فاز الأهلي باللقب وقتها على حساب نادي الزمالك برباعية مقابل ثلاثة أهداف في لقاء كان قد اقيم على ملعب القاهرة الدولي .

عبدالله السعيد يسبب قلق للأهلي، سجل للأهلي كلاً من محمد ابو تريكة وعماد متعب واسامة حسني هدفين بينما سجل لفريق الزمالك كلا من عمرو ذكي , محمود شيكابالا واللاعب السابق جمال حمزة .

 

 

المصدر:شركة الرادار الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق