عاجل

منتخب مصر يجيب لـ في الجول - هل ينضم ألكسندر ياكوبسون قريبا؟

Filgoal 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التقارير الصحفية تفيد أن مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر يرغب في استدعاء ألكسندر ياكوبسون "أمير عادل" إلى صفوف المنتخب المصري قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ألكسندر ياكوبسون أو أمير عادل هو لاعب مصري ويحمل أيضًا الجنسية الدانماركية وسبق ومثل منتخب مصر للشباب تحت قيادة ربيع ياسين ويلعب حاليًا في صفوف فريق جليمت النرويجي.

وفي هذا السياق تحدث FilGoal.com مع محمود فايز مساعد مدرب منتخب مصر حيث علق قائلًا "ألكسندر ياكوبسون نراقبه بالفعل بالإضافة للعديد من اللاعبين سواء في الدوري المصري أو المحترفين بالخارج".

وأضاف محلل الأداء بالمنتخب الوطني "أما فيما يتعلق بإمكانية انضمامه للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية سيكون صعبًا جدًا، ويرجع ذلك إلى انتهاء الدوري في النرويج حاليًا وبالتالي اللاعب مُبتعد تمامًا عن المشاركة".

وفي نهاية تصريحاته أكد فايز أن أمير عادل ربما ينضم مستقبلًا للمنتخب المصري خصوصًا أن الوقت سيكون متاحًا بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير بعد غياب ثلاثة دورات متتالية.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع غانا وأوغندا ومالي.

المصدر:Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق