“الحكمي” يدشن البرنامج الإلكتروني لنظام التوجيه والإرشاد بتعليم جازان

أضواء الوطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن - جـــازان - محمد النجمي

 
 
دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ “عيسى بن أحمد الحكمي” يوم أمس الأربعاء البرنامج الإلكتروني لنظام إدارة التوجيه والإرشاد للتحول من الأعمال الورقية إلى الإلكترونية ، وذلك ضمن خطط تعليم جازان للتحول الإلكتروني في جميع التعاملات .
ويقوم برنامج الإرشاد وهو فكرة وتحليل مشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ “الفاروق مدخلي” ومن برمجة وتصميم مشرف تقنية المعلومات الأستاذ “حسن عطيف” ، على استقبال المعلومات إلكترونياً في إدارة التوجيه والإرشاد بمكاتب التعليم التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان من مدارس البنين والبنات والتي يتم إرسالها عن طريق المرشد الطلابي بالمدرسة ، حيث تقوم إدارة التوجيه بمكتب التعليم بتحليل المعلومات ومن ثم تحويلها إلى إدارة التوجيه بالإدارة العامة .
وأشاد “الحكمي” بإدارة التوجيه والإرشاد وما قامت به من جهود كبيرة في تصميم البرنامج وتنفيذه على أرض الواقع والذي سوف يساهم بشكل كبير في التحول الإلكتروني لتعليم جازان وذلك بعد تطبيقه على جميع مكاتب التعليم في محافظات المنطقة وكذلك المدارس .
حضر التدشين مدير مكتب التعليم في صامطة الدكتور “علي عطيف” ومدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم جازان الأستاذ “موسى حلطاني” .

المصدر:أضواء الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق