اليمن العربي: تحذيرات من مقاومة تعز للمواطنين في المخا والساحل.. تعرف عليها yemen news الأربعاء 11 يناير 2017 03:20 مساءً

اليمن العربي 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مصادر المقاومة الشعبية في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الأربعاء، تعليمات تحذيرية للمواطنين في المخا والساحل الغربي.

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أن التعليمات شملت التالي: "يمنع منعا باتا الخروج والتجوال ليلا سواء للمواطنين أو السيارات أو الدراجات النارية".

كما تمنع التجمعات لأكثر من 3 اشخاص في اي مكان، ويمنع استخدام الخيم أو الهناجر أو الطرابيل للتجمع فيها مثل الاعراس والمناسبات".

ويمنع خروج النساء المشرشفات ليلا أو نهارا في تجمعات صغيرة أو كبيرة لكي لا يشتبه بهن الطيران ويظن أنهن من المليشيات المتنكرة.

كما ذكرت المصادر، ضرورة "الابتعاد عن تجمعات المليشيات ومعداتهم العسكرية، مشبرة إلى أن "هذه حرب والاخطاء فيها واردة ، لكن يجب أخذ الحيطة والحذر".

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اليمن العربي: تحذيرات من مقاومة تعز للمواطنين في المخا والساحل.. تعرف عليها اخبار اليمن الأربعاء 11 يناير 2017 03:20 مساءً ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

0 تعليق