«بيسيرو» يبحث عن الفوز مع الشارقة وفريد متفائل بالشباب

الاهرام سبورت 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد كل من البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الشارقة لكرة القدم والهولندي فريد روتن مدرب فريق الشباب على صعوبة اللقاء الذي يجمعهما بعد غد الجمعة في افتتاح مباريات الدور الثاني من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وقال بيسيرو ، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بمقر النادي بالشارقة : "المباراة لن تكون سهلة. هدفنا تحقيق الفوز والمنافس قوي والدليل على ذلك أنه تأهل لنهائي كأس المحترفين".

وأضاف : "علينا أن نبحث عن الفوز من البداية وهو ما تحدثت فيه مع اللاعبين. المنافس يمتلك عناصر جيدة للغاية ، ولديهم ثقة كبيرة ، وسيشكلون خطورة علينا. ولكن علينا أن نحقق رغبتنا في تحقيق الانتصار".

والمباراة أمام الشباب ستكون المباراة الثانية لفريق الشارقة تحت قيادة بيسيرو الذي تولى تدريب الفريق مؤخرا خلفا لليوناني جورجيوس دونيس بعد التراجع الكبير في مستوى الفريق ونتائجه.

وتولى بيسيرو مهمة الفريق في مباراة دور الثمانية بكأس رئيس الدولة الإماراتي والتي انتهت بفوز الشارقة على الوصل 4 / 2 .

وقال روتين ، في المؤتمر الذي عقد اليوم بمقر النادي بدبي ، : "المباراة ستكون قوية للغاية نظرا لبحث كل طرف عن الفوز. مع عودة محمد مرزوق لخط الدفاع ، سيمنحنا المزيد من الخيارات في منتصف الملعب... من المهم مضاعفة التركيز خلال الدور الثاني والتوازن في الأداء ، وندرك تماما مكمن الخطورة في المنافس".

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر «بيسيرو» يبحث عن الفوز مع الشارقة وفريد متفائل بالشباب ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق