ستاد القاهرة يكشف عن شرط عودة الجماهير وشغب ودية تونس

الاهرام سبورت 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف اللواء علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، عن شروط عودة جماهير الكرة لمدرجات ستاد القاهرة.

وأكد «درويش» أن الالتزام بالقواعد المفروضة داخل الملعب شرط أساسي لعودة الجماهير لمدرجات ستاد القاهرة، مشيرًا إلى أن ستاد القاهرة على أهبة الاستعداد لاستضافة الجماهير، سواء في البطولات أو مباريات قطبي الكرة.

وأشار رئيس هيئة ستاد القاهرة إلى أن هناك جهود كثيرة تبذلها هيئة الاستاد لصيانة الملعب، بعد اللقاء الودي بين مصر وتونس، مؤكدًا على ضرورة القضاء على شغب الجماهير.

وعن لقاء مصر وتونس الودي الذي أقيم الأحد الماضي، أكد أن هناك شغب جماهيري وقعت أثناء المباراة، وقوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف.

وأكد «درويش» أن تفريغ الكاميرات ساعدت الجهات الأمنية من تحديد المشاغبين.

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره التونسي، الأحد الماضي، بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، المقرر إقامتها في الفترة من 4 يناير إلى 5 فبراير.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة من كأس إفريقيا، برفقة منتخبات غانا وأوغندا ومالي، ويلعب منتخب تونس في المجموعة الثانية مع الجزائر وزيمبابوي والسنغال.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر ستاد القاهرة يكشف عن شرط عودة الجماهير وشغب ودية تونس ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق