اليمن العربي: إحصائية تعز.. نزوح جماعي وإحباط محاولة تسلل بالوازعية yemen news الأربعاء 11 يناير 2017 10:56 مساءً

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل وأصيب 15 من مليشيا الحوثي وقوات صالح، اليوم الأربعاء، فيما استشهد وجرح 12 من المقاومة والمدنيين في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم.

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أن  5 قتلوا من عناصر المليشيا وقوات صالح وأصيب 11بحصيلة مواجهات اليوم، مع أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات مدينة تعز.

وأضافت، أن أحد أفراد الجيش الوطني استشهد وأصيب 3، خلال مواجهات اليوم مع المليشيات الانقلابية، غرب تعز.

وأشارت إلى أن "شهيدين، أحدهما طفل، سقطا و جرح 6 من المدنيين جراء القصف والقنص المستمر على الأحياء السكنية، من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع، المتمركزة في أطراف المدينة.

إلى ذلك، ذكرت المصادر، أن نزوحاً جماعياً لسكان منطقة الكدحة جنوب غرب تعز، وقرى الوازعية المحاددة لها، جراء تعرضها لقصف عنيف بصواريخ الكاتيوشا من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

فيما أفشل الجيش الوطني محاولة تسلل مصحوبة بقصف مدفعي وبمضادات الطيران، شنتها مليشيا الحوثي وقوات المخلوع في محاولتها التقدم الى جبل غباري بالكدحة، المحاذي لمديرية الوازعية، وتمكن أفراد الشرعية من إجبار عناصر المليشيا على الفرار بعد تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اليمن العربي: إحصائية تعز.. نزوح جماعي وإحباط محاولة تسلل بالوازعية اخبار اليمن الأربعاء 11 يناير 2017 10:56 مساءً ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

0 تعليق