اليمن العربي: الكشف عن مشروع لتدشين خط دولي بين سقطرى وعُمان yemen news الأربعاء 11 يناير 2017 10:56 مساءً

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدثت مصادر رسمية بمحافظة أرخبيل سقطرى شرقي اليمن، عن مشروع لخط دولي بين سلطنة عُمان والأرخبيل اليمني الواقع في المحيط الهندي تقاطع بحر العرب. 

وحسب وكالة سبأ الحكومية فإن اجتماعاً عقد أمس، برئاسة المحافظ اللواء سالم السقطري، مع ممثلين من الوكالات السياحية سبل تفعيل النشاط السياحي في المحافظة. تطرق الى إمكانية استقبال الوفود السياحية بعد تدشين خط المكلا، وإمكانية فتح خط دولي من سلطنة عمان، للارخبيل لتشجيع السياح الأجانب.

وأكد المحافظ السقطري أهمية استغلال التنوع الحيوي في الارخبيل لاستقطاب السياحة الداخلية والخارجية وتفعيل موارد المحافظة بما يساهم في تطوير بنيتها التحتية.

ورحب بوكالات السياحية الراغبة في تفويج السياح الى الارخبيل، معتبرا ان الامن والاستقرار الذي تعيشه المحافظة يساهم في توفر بيئة آمنة للسياحة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمتفردة في الارخبيل.

وكان المحافظ زار ومعه مدراء الوكالات السياحية، منطقة دكسم السياحية التي تشتهر باشجار دم الاخوين والمناخ البارد، وتعرفوا على أبرز المعالم السياحية التي تشتهر بها المنطقة والمقومات السياحية التي تتميز بها.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اليمن العربي: الكشف عن مشروع لتدشين خط دولي بين سقطرى وعُمان اخبار اليمن الأربعاء 11 يناير 2017 10:56 مساءً ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

0 تعليق