أخبار العالم

السلطات القطرية ترفض تسليم جثة معارض قتل على يد استخبارات تميم

قال الاعلامي المعارض منصور المهندى شقيق حمي المهندي لذي توفي على يد الاستخبارات القطرية، "يا تميم إكرام الميت باستعجال دفنه، لم ترحم أخى حيا فارحمه ميتا".

وذكر المهندي في تغريدات على صفحته، أن السلطات القطرية ألقت القبض على شقيقه فى مطار الدوحة بعد ضبط مستندات سرية بحوزته- كان منصور أودعها اليه - وتخص مخططات النظام القطرى لزعزعة أمن السعودية ومصر. 

وأشار الإعلامى القطرى المعارض، إلى أن المستندات التى تركها بحوزة شقيقه "حمد" تبلغ 13 مستندًا، وتفيد بتورط تميم ووالديه بتمويل عمليات تفجيرية فى السعودية ومصر، موضحًا أن السلطات القطرية منعت أشقائه وأهل زوجته من مغادرة الدوحة بعد اعتقال شقيقه.

وأوضح "المهندى"، أن شقيقه حمد المهندى تم اعتقاله فى أغسطس 2017 على يد الاستخبارات القطرية بسبب رفضه سياسات أمير قطر التخريبية فى المنطقة ودول الجوار ودعمه الجماعات الإرهابية.

 وندد المتابعون لحساب الإعلامى القطرى بجرائم النظام القطرى وتعامله الوحشى واللا إنسانى مع المعتقلين السياسيين، اللذين تم اعتقالهم على خلفية معارضتهم السلمية لنظام "الحمدين"، الذى سقط بقطر فى بئر مقاطعة الدول الشقيقة والمجاورة والصديقة لها.

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا