أخبار العالم

ناشطون: ملايين قطر يمكن أن تتبخر أمام أول نداء حول راية الوطن

دشن عدد من رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، فى الخليج هاشتاج لسرد الدروس المستفادة من الأزمة عدد من دول الخليج إضافة إلى مصر مع قطر، وذلك بمناسبة مرور 4 أشهر على قرار الدولة بمقاطعة قطر.

وتفاعل عدد كبير من مواطني الخليج مع الهاشتاج، مما جعل الهاشتاج يتصدر قائمة الأكثر تداولا على الموقع، بأكثر من 137 ألف تغريدة فى أقل من 24 ساعة.

وكتب ضاحى خلفان رئيس شرطة دبى الأسبق : "تعلمت من الأزمة الخليجية أن الصديق وقت الضيق.. لذلك كنا مع المملكة وكانت قطر مع إيران".

كما كتب الكاتب السعودى خلف الحربى: "تعلمت أن كل الملايين التى تدفعها قطر لشق الصف يمكن أن تتبخر عند أول نداء للالتفاف حول راية الوطن".

كما كتب مستشار الديوان الملكى السعودى سعود القحطانى : "لو سأل أحدهم قذافى الخليج ماذا  تعلمت من الأزمة الخليجيه لقال: كلمة من مواطن فى الدفاع عن وطنه خير من مليارات صرفتها على النائحة المستأجرة".

وقال الكاتب الإماراتى سلطان العميمى: "تعلمت من الأزمة الخليجية أن ما كان يحيكه نظام الحمدين سرّاً لدول المنطقة أكبر مما يتخيله بعضهم.. والسنوات القادمة ستكشف عن خفايا أكبر".

ومن ناحية أخرى قال أحد المواطنين القطريين: "تعلمت من الأزمة الخليجية إن سبب الفتنة هو إعلامنا الهابط وإن داعم وممول الارهاب لا يخرج من حيز الحمدين".

وقال خالد ال سعود: "تعلمت أن دول الخليج مُلك لمواطنيها ، أما قطر فهى تحت تصرف وإدارة المرتزقة والإرهابيين

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا