اخبار سبق | مهد الذهب.. تصادم وجهاً لوجه يصرع طالباً ومواطناً ويصيب 6 طلاب وطالبات

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بين المتوسطة والخطيرة.. والهلال الأحمر باشر الواقعة وتم نقل الحالات للمستشفيات

لقي شخصان مصرعهما (طالب ومواطن) وأصيب 6 طلاب آخرون، في حادث تصادم وجهاً لوجه وقع صباح اليوم بين قرية الرويضة باتجاه بيضان من ساسكو طريق الهجرة باتجاه مهد الذهب.
وتفصيلاً، فقد أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي أن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة 07:17 من صباح اليوم الثلاثاء بلاغاً عن وقوع حادث تصادم وجهاً لوجه بين قرية الرويضة باتجاه بيضان من ساسكو طريق الهجرة باتجاه مهد الذهب.
وأضاف: على الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية للموقع وفرقتين من إسعافات الصحة، وعند الوصول للموقع اتضح وجود 6 إصابات ما بين خطيرة ومتوسطة وحالتين متوفيتين في الموقع.
وتابع: بعد القيام بالإجراءات الإسعافية بالموقع تم نقل جميع الحالات عن طريق الفرق الإسعافية للمستشفى، وإحدى الحالات تم نقلها عن طريق مواطن، فيما تم نقل حالات الوفاة عن طريق فريق النقل غير الإسعافي.
الجدير بالذكر أن 6 إصابات وحالة وفاة لطلاب وحالة الوفاة الأخرى لمواطن.
ومن جهته، بيّن المتحدث الرسمي لتعليم المهد عايض الوسمي أن الحادث وقع صباح اليوم الثلاثاء لأربعة طلاب من مدرسة الرويضة، وثلاث طالبات من مدرسة الرويضة "للبنات" نتج عنه مصرع أحد الطلاب ومصرع سائق المركبة الأخرى، وهو في العقد الثالث من عمره، فيما تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المهد العام.
وأوضح أن أسماء الطلاب المصابين:
قرناس عتقان المطيري الصف الثالث المتوسط "متوفى"، وبندر منور المطيري الصف الثالث المتوسط "مصاب"، وحكيم عبدالرحمن الصف الرابع الابتدائي من الجنسية اليمنية "مصاب"، وبشار عبدالرحمن الصف الرابع من الجنسية اليمنية "مصاب".
وأسماء الطالبات:
شجون مشعل عتقان المطيري الصف الأول متوسط "مصابة"، وفتون مشعل عتقان المطيري الصف الأول المتوسط "مصابة"، وعايشة عتقان المطيري الصف الأول المتوسط "مصابة".
وأشار "الوسمي" إلى أن مدير التعليم عبدالله بن سليمان السحيمي نقل تعازي الوزير الدكتور أحمد العيسى لذوي المتوفين، سائلاً الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.
وأردف أن "السحيمي" اطمأنّ على صحة المصابين المنومين في مستشفى المهد العام، سائلاً الله لهم الشفاء العاجل.
 

فهد العتيبي الطائف

يوسف سفر

يوسف سفر المدينة المنورة

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق