اخبار سبق | "المرزوقي".. 17 عاماً من النجاحات يكللها أمر ملكي بإدارة الجامعة الإسلامية

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفع شكره للقيادة على تعيينه وسأل الله أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره وازدهاره

رفع مدير الجامعة الإسلامية، الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- على صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديراً للجامعة الإسلامية.

 

وأكد "المرزوقي"، أن الثقة الملكية تدفعه إلى بذل الجهد والعمل ضمن فريق متميز من كوادر الجامعة الإسلامية، وبإشراف من وزير التعليم فيما يحقق تطلعات ولي الأمر وطموحات المواطن، وبما يسهم في رفع صرح الجامعة ومخرجاتها لتحقق رسالتها وأهدافها بالطريقة التي تقدّمها للعالم كأنموذج لما تقوم عليه مملكتنا من ثوابت ومبادئ وقيم.

 

ودعا، في ختام تصريحه، الله سبحانه وتعالى، أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أيده الله، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهم الله.

 

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قد أصدر، مساء أمس، قراراً بتعيين الدكتور حاتم المرزوقي مديراً للجامعة الإسلامية بالمرتبة الممتازة.

 

يشار إلى أن رحلة الدكتور حاتم بن حسن بن حمزة المرزوقي عامرة بالنجاحات؛ فهو من مواليد مكة المكرمة بتاريخ 1387هـ، وحاصل على دكتوراه في الهندسة المعمارية والتخطيط من جامعة نيوكاسيل بالمملكة المتحدة 1999م، بالإضافة إلى حصوله على ماجستير في التصميم الحضري واقتصاديات المدن من جامعة كولورادو 1995م، وكذلك ماجستير الهندسة المعمارية والتخطيط بجامعة كولورادو 1994م، وتخرج بشهادة بكالوريوس في الهندسة المعمارية بجامعة أم القرى 1991م.

 

وعَمِل "المرزوقي" عضواً لمجلس الشورى، كما عَمِل سابقاً وكيل الإمارة المساعد للتنمية بإمارة منطقة مكة المكرمة، ومشرفاً عاماً على مركز تقنية المعلومات بإمارة منطقة مكة المكرمة، وأميناً عاماً لمجلس منطقة مكة المكرمة إمارة منطقة مكة المكرمة من عام، إضافة إلى عمله أستاذاً مساعداً بقسم العمارة الإسلامي بكلية الهندسة بجامعة أم القرى، ومعيداً لقسم العمارة الإسلامية بجامعة أم القرى، ومساعد باحث بمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج.

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق