اليمن العربي: عدن: البلدية تتسلم معدات رش لمكافحة الكوليرا بدعم من مؤسسة التواصل للتنمية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلمت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية صباح اليوم الثلاثاء, بمقر البلدية بعدن وبحضور السلطة المحلية, معدات رش خاصة بمكافحة الحشرات الناقلة للأوبئة وذلك للحد من تفشي مرض الكوليرا وأمراض أخرى إضافة إلى توزيع “برشورات” خاصة بمرض الكوليرا في عدد من المدارس ضمن حملة توعية تقوم به المؤسسة.

كما تسلمت إدارة البلدية بعدن الأدخنة الخاصة بقتل الأوبئة والحشرات وكميات من مادة الديزل ومواد خاصة بقتل البعوض, وتستمر حملة الرش لمدة أسبوعين بتمويل مؤسسة التواصل.

وقال وكيل المحافظة “محمد نصر الشاذلي” إن السلطة المحلية تبارك هذا الجهد المشكور من قبل مؤسسة التواصل في إمداد عمال البلدية بمعدات رش خاصة بمكافحة الحشرات والتي تتسبب في إصابة الناس بالأمراض ؛ واصفاً هذا الجهد بالطيب كونه سيقضي على الأوبئة الناقلة للعدوى.

وتمنى “شاذلي” من مؤسسة التواصل ؛ مواصلة مساعيها الطيبة في إمداد بقية مديريات محافظة عدن بمعدات الرش الخاصة بالأوبئة والتي من شأنها القضاء على الأمراض.

وأشار “خالد سيدو” مأمور مديرية صيرة إلى أن الإمداد بمعدات الرش سيساهم في القضاء على الحشرات الناقلة للمرض.

بدورها قالت مؤسسة التواصل للتنمية على لسان مدير العلاقات العامة بها “أنس محمد” أن هذا المشروع يستهدف مديريتي صيرة والمعلا بهدف القضاء على الحشرات والأوبئة ومكافحة أمراض الكوليرا وحمى الضنك والملاريا ؛ وأن عملية الرش ستستهدف المنازل والممرات الخلفية والمدارس والأحياء والمراكز الصحية.

المصدر:اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق