عاجل

اخبار سبق | "صحة جدة" تلزم موظفيها الدخول لمبناها الرئيس بالبطاقة الممغنطة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفت أن يكون هذا الإجراء تسبب في تعطيل الخدمة المقدمة للمراجعين

أوضحت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة أنها بدأت اليوم العمل بنظام دخول الموظفين من منسوبيها الى الأدوار والاقسام الداخلية في المبنى باستخدام البطاقة الممغنطة المخصصة لهذا الغرض، وهي الفترة التجريبية خلال الأيام القادمة وذلك بهدف تنظيم طريقة الدخول والخروج للموظفين والتفعيل الأمثل لمركز خدمات المستفيدين والخدمات الإلكترونية المتاحة.

 

وفي هذا السياق نفت الشؤون الصحية بمحافظة جدة أن يكون منع الدخول لمبناها الرئيس إلا بالبطاقة الممغنطة قد تسبب في تعطيل خدمة المراجعين والمستفيدين من خدماتها.

 

وأكدت صحة المحافظة أن المراجعين يحصلون على كافة الخدمات التي يحتاجون اليها من خلال المركز المخصص لذلك بالدور الأرضي وهو مركز خدمات المستفيدين والذي يضم موظفين ممثلين لجميع إدارات المديرية لتسهيل إجراءات العمل وتقديم الخدمات السريعة للمراجعين في مكان واحد دون عناء التنقل بين الإدارات والأقسام حيث تم تجهيز المركز بالتجهيزات التقنية والإلكترونية وأماكن الانتظار وشاشات العرض.

 

وأضافت أنه وفي حال احتاج أحد المراجعين إلى خدمة إضافية أو مقابلة أي مسئول يتم التنسيق من قبل خدمات المستفيدين لإيصاله إلى المسئول المختص تسهيلا للمراجعين والعمل على راحتهم، مؤكدة بأن المركز قد بدأ تقديم خدماته منذ أكثر من ثمانية أشهر ويعمل على أكمل وجه.

 

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق