ناطق الحوثيين :ولد الشيخ تحول إلى مؤجج للحرب يمارس الشحن الطائفي والمذهبي "yemen news"

ابابيل نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت – خاص

شن الناطق باسم جماعة الحوثي محمد عبد السلام هجوما لاذعا على المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ والأمم المتحدة  بسبب إدانته في إحاطته بمجلس الأمن الدولي أمس الإثنين لاستهداف مليشيا الحوثي مكة المكرمة بصاروخ باليستي.

وقال عبد السلام في تصريح لوكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين  ان  ولد الشيخ في إحاطته الأخيرة يوم أمس لمجلس الأمن كان من الملفت حديثه كذبا وزورا وافتراء عن استهداف مكة المكرمة والمقدسة .

   وتابع موضحاً: ومع أننا أبلغناه سلفا ببياننا المعلن، ووضحنا فيه كذب هذا الادعاء جملة وتفصيلا، إلا أنه وللأسف أبى إلا أن يتبنى على نحو فج أكاذيب النظام السعودي  ومسوقاً لأباطيله، غير مدرك أنه بهذه التصرفات الحمقى قد خالف مهمته كمبعوث سلام، وتحول إلى مؤجج للحرب يمارس الشحن الطائفي والمذهبي من منبر يفترض به أنه أممي، مما يؤجج الصراع والتناحر ويذكي نار العداوات بين أبناء الأمة .

  وقال : ومع إدراكنا أن الأمم المتحدة ليست سوى منصة لتجميل سياسات الأمريكان الاستعمارية في منطقتنا والعالم، إلا أن المنحدر الذي وصل إليه مبعوثها إلى اليمن يشكل وصمة عار لمؤسسة افتضح دورُها بانكشاف ممثليها زبانيةً في خدمة الجلادين، ونؤكد أن تلك المؤسسة لن تستطيع أن تقوم بدور فاعل وإيجابي في اليمن إلا متى ما تمكنت من توضيح الموقف وترميم ما هدمه مبعوثٌ انزلق نحو منحدر خطير بتحوله إلى أسوأ بوق أممي لدول التحالف العربي.

المصدر:ابابيل نت

إخترنا لك

0 تعليق