اليمن العربي: مقاومة تعز تطلق إذاعة محلية لتغيطة الأحداث العسكرية ضد المليشيات في المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المقاومة الشعبية في تعز إطلاق إذاعة محلية تابعة لها في المحافظة لتغطية الأحداث الميدانية  والمواجهات الدائرة ضد مليشيات الحوثي وصالح في المحافظة .

ودشنت الإذاعة بثها التجريبي مساء أمس الإثنين من الساعة الثامنة مساء حتى العاشرة كمرحلة أولى .

وقالت مصادر صحفية في المحافظة " فإن الإذاعة تم تجهيزها بشكل أولي لتغيطة الأحداث وسوف يستمر البث على التردد " 89 " على موجات الإف إم .

من جهته قال وكيل وزارة الإعلام " أحمد المسيبلي " ان اذاعة تعز ستكون رافدا قويا لاعلام الشرعية وستقدم دورا كبيرا في عملية التوجيه المعنوي ورفع معنويات الجيش الوطني والمقاومة وخاصة في المرحلة القادمة التي يتم التحضير فيها لتحرير المحافظة بشكل كامل من سيطرة الانقلابيين الحوثيين وصالح".

واضاف المسيبلي في تصريح نقلته وكالة " سبأ "أن الإذاعة ستشكل نقلة نوعية في تطوير العملية الاعلامية لما يمتلكه أبناء تعز من إمكانات عالية وقدرات كبيرة في مجال الاعلام والذين تعتمد عليهم معظم المؤسسات الاعلامية اليمنية".

وأكد وكيل الوزارة ان اذاعة تعز الوطنية الشرعية ما هي الا بداية أولية لإطلاق قنوات إذاعية وتلفزيونية اخرى ستطلق لاحقا باسم تعز وإقليم الجند وذلك لاهمية هذا الإقليم وخاصة تعز العاصمة الثقافية لليمن والتي تزخر بالعطاء الثقافي والاجتماعي الكبير والتي ستعمل على نقل ذلك الموروث الثقافي الجميل للعالم 

وأشار المسيبلي الى ان اذاعة تعز خرجت الى حيّز الوجود بعد جهود كبيره لمعالي وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني والذي عمد منذ تعيينه على الاهتمام الكبير بإطلاق إذاعات الاف ام وعمل من اجل التسريع في إنجاز اذاعة تعز وإطلاق بثها

المصدر:اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق