الأرصاد الجوية توضح : حقيقة تسونامى المعادي الذي أثار الذعر بين المواطنين بالمنطقة والمناطق المجاورة

ثقفنى 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسونامى المعادي الذي احدث زعرا بين المواطنين وخاصة سكان المعادي ، فقد أوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية احمد عبد العال حقيقة الأمر ، بعمل مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباحك جديد ” المذاع على قناة النهار ، ووصف رئيس هيئة الأرصاد ، ما تردد بشان حدوث تسونامى بالمعادي أو بالمناطق المجاورة لها غير صحيح .

تسونامى المعادي

وخلال تلك المكالمة الهاتفية التي اجرها رئيس هيئة الأرصاد ، فقد اكد فيها أن حدوث تسونامى بالمعادي كلام فارغ وليس له أساس من الصحة ، واكد على من اطلق هذه الشائعة هم انفسهم من أشاعوا من قبل أن مصر ستضربها عاصفة ثلجية لم تشهدها البلاد من قبل ، بل وهم نفس الأشخاص الذين افتوا بظهور سحابة السوبر سيل في مصر لأول مرة ، ولا توجد في العالم أي سحابة بهذا الاسم  .

حالة الطقس

كما اكد احمد عبد العال ، على أن الطقس سيكون معتدلا على معظم أنحاء الجمهورية على الأقل حتى نهاية الأسبوع الجاري ، كما سيكون مصحوبا بأمطار خفيفة على السواحل الشمالية محذرا من الشبورة المائية .

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر الأرصاد الجوية توضح : حقيقة تسونامى المعادي الذي أثار الذعر بين المواطنين بالمنطقة والمناطق المجاورة ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفنى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

0 تعليق