اخبار سبق | البدء بتدريب 600 موظف على "الجودة" للارتقاء بأداء الجهات الحكومية بالطائف

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تُنفذ 25 دورة بمشاركة 8 مدربين من ذوي الخبرة والتخصص في المجال

 شرعت الأمانة العامة لبرنامج "الجودة والتميز" بالطائف في الاستعداد لإطلاق الدورة الخامسة لتقييم الإدارات الحكومية في المحافظة؛ بهدف الارتقاء بأداء مختلف القطاعات الحكومية من خلال تطبيق أعمال الجودة المختلفة، وبدأت الأمانة في تدريب 600 موظف حكومي من مختلف الجهات الحكومية على أساليب تطبيقات "الجودة".
 
وأوضح المنسق الإعلامي للجائزة سعيد بن عبدالله الزهراني أن التدريب يشمل جميع الموظفين المناطة بهم تطبيق أساليب الجودة في قطاعاتهم, مضيفًا أن التدريب سيشمل 160 شخصًا من الطلاب المتفوقين في جامعة الطائف ومدارس التعليم العام, وأصحاب المبادرات والأعمال التطوعية, ضمن المسؤولية الاجتماعية.
 
وأشار إلى أن عدد الدورات التي ستنفذ 25 دورة تدريبية بمشاركة ثمانية مدربين من ذوي الخبرة والتخصص في مجال الجودة، وباستضافة من جامعة الطائف، لإقامة الدورات في مرحلتها التدريبية الأولى والثانية، والتي ستنتهي في 24 صفر.
 
وأضاف أن الدورات التدريبية ستسهم في نقل المزيد من الخبرات إلى الموظفين المتدربين؛ مما سينعكس على تطبيق أساليب الجودة بشكل احترافي في جميع القطاعات الحكومية في محافظة الطائف.
 
وكان برنامج الجودة للتميز أنهى أربع دورات خلال السنوات الماضية بدعم خاص من محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، والذي يحرص على تنفيذ هذا البرنامج الحيوي والمهم، مما انعكس بدوره على الخدمات المختلفة المقدمة من جميع القطاعات الحكومية, مما ساهم في الارتقاء بالأداء.

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق