عاجل

اليمن العربي: السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين للمشاركة في مهرجان حاشد لرفض مبادرة ولد الشيخ yemen news الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 07:53 مساءً

اليمن العربي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة مساء اليوم في اجتماعا مشتركا مع السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة برئاسة المحافظ محمد عبدالله كده ، التطورات السياسية والأمنية الجارية على مستوى الوطن في ظل تعنت الانقلابيين وعدم التزامهم بقرارات الشرعية الدولية لإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية.

وناقش الاجتماع التحضيرات لإقامة مهرجان جماهيري وخطابي حاشد وتسيير مسيرة شعبية في المحافظة لتجديد الدعم والتأييد الشعبي للشرعية الدستورية وللرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورفضا لخارطة الطريق الأممية التي انحرفت عن مسارها الصحيح لحل الأزمة اليمنية وفق المرجعيات الدولية الثلاث.

وأكد المجتمعون وقوف أبناء المهرة الى جانب القيادة السياسية والحكومة الشرعية ودعمهم وولائهم للرئيس هادي وتأييدهم للتحالف العربي..مؤكدين تمسكهم بالقرارات الأممية ومنها القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومقررات مؤتمر الحوار الوطني, ورفض أي خطوات أو مبادرات قد تحيد عن ذلك.

ووجه الاجتماع الدعوة لكافة ابناء المهرة للمشاركة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام يوم بعد غد الخميس الساعة التاسعة صباحا في الصالة الرياضية بمدينة الغيضة برعاية السلطة المحلية.

حضر الاجتماع امين عام المجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة مختار محمد سعيد و سعيد محمد سعدان وسالم محمد العبودي وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .

المصدر:اليمن العربي

إخترنا لك

0 تعليق