اليمن العربي: الإرياني: أعداء اليوم في السياسة هم أصدقاء الغد.. والمواطن هو الخاسر

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

لفتت الناشطة الحقوقية اليمنية، هند الإرياني إلى أن أعداء اليوم في السياسة هم أصدقاء الغد، والخاسر الوحيد هو المواطن العادي .

وكتبت الإرياني سلسلة تغريدات على صفحتها في تويتر، رصدها "اليمن العربي"، قالت أنها للتذكير لعلها تنفع الطيبين ممن لوثت قلوبهم السياسة .. مشيرة إلى أنه لازال هناك فرصة لأن يراجع البعض أنفسهم ويعودوا لإنسانيتهم .

وقالت الإرياني في سلسلة تغريداتها "في السياسة أعداء اليوم هم أصدقاء الغد؛ ولكن أنت كمواطن عادي لم تتاجر بالسلاح ولم تترزق من الحرب.. إنتبه أن تنجرف معهم. لاتخسر إنسانيتك".

وأضافت "كل من قتل في الحرب يمني إنسان يستحق الحياة؛ اما ان تتعاطف فقط بحسب من القاتل وبأي مدينة في اليمن فهذه مصيبة" .. داعية الجميع إلى أن يراجعوا إنسانيتهم وينادوا للسلام .

وتابعت "وضعت صورة تعبر عن كل طفل يمني ظلمته الحرب؛ فذهبوا وبحثوا عن أصل الصورة وفي أي مدينة ليتأكدوا هل تستحق الصورة التعاطف ام الشتائم!" .

وأشارت إلى أنهم وتقصد السياسيين، تعودوا ان يضعوا هذه الصور بهدف التحريض على إستمرار الحرب والإنتقام من الآخر وليس بهدف الدعوة لوقف هذه الحرب.

وقالت "خسرنا الأرواح والمباني والمصانع ولكن انتبهوا أن تخسروا إنسانيتكم. لا تحرضوا على إستمرار الحرب في اليمن. السياسة تتغير ..وتبقى إنسانيتنا".

المصدر:اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق