اخبار سبق | صيحات أولياء الأمور تنقذ معلمة وابنتها من السقوط في حفرة صرف بالطائف

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثناء خروجهما من المدرسة.. ومطالبات للجهات المعنية بالحلول السريعة

 نجت معلمة وابنتها من السقوط في حُفْرة للصرف الصحي بحي الشرقية في محافظة الطائف ظهر اليوم، بعد أن كادت تزل أقدامهما بحُفْرة الصرف المجاورة لمدرستهما الابتدائية، وسط صيحات الحاضرين للانتباه إلى الحُفرة الخطيرة؛ وذلك لعدم وجود غطاء لها.
 
وقال شاهد عيان: "إن العناية الإلهية أنقذت معلمة وابنتها من السقوط، بعد أن خرجتا من المدرسة التاسعة الابتدائية بحي الشرقية، وكانت هناك حفرة صرف صحي مجاورة للمدرسة، ويبدو أن غطاءها تمت سرقته، أو لم يكن موجودًا". مبينًا أن صيحات تنبيه الحاضرين من أولياء أمور الطالبات أنقذت العديد من الطالبات والمعلمات من الوقوع، داعيًا الجهات المعنية للحلول السريعة، ومتابعة مثل هذه الحُفر، وتغطيتها بشكل جيد؛ حتى لا يتكرر سقوط الأشخاص، بعد أن شهدت محافظة جدة 5 ضحايا، سقطوا بفتحة الصرف الصحي في الأعوام الماضية. 
 

صيحات أولياء الأمور تنقذ معلمة وابنتها من السقوط في حفرة صرف بالطائف

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اخبار سبق | صيحات أولياء الأمور تنقذ معلمة وابنتها من السقوط في حفرة صرف بالطائف ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق