اخبار سبق | بلدية البدع تعتزم الاستعانة بالشرطة لإزالة حظائر أغنام داخل حي سكني

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد أن امتنع أصحابها عن الاستجابة للإشعارات المرسلة لهم من البلدية

تعتزم بلدية محافظة البدع بتبوك الاستعانة بالجهات الأمنية لإزالة حظائر أغنام داخل حي الخزان السكني بالمحافظة، يمتلكها مواطنون، وفقاً لما أكده مسؤول في بلدية المحافظة لـ"سبق"؛ وذلك بعد أن امتنعوا عن الاستجابة للإشعارات التي وضعتها البلدية، وانتهت المهلة المحددة دون إزالة الحظائر التي تسببت في انتشار الروائح الكريهة، فضلاً عن أن الحي أصبح مقصدًا لتجار الأعلاف من العمالة الوافدة.          
 
 وكانت "سبق" قد نشرت في 17 ذي الحجة الماضي شكوى أهالي الحي الذين أكدوا أن محافظ البدع استقبل شكاواهم في شهر جمادى الآخرة الماضي، ولا تزال الشكاوى عالقة، ولم يتم البت فيها على أرض الواقع، مطالبين بتدخُّل عاجل لإنهاء المشكلة.
 
 وأكدت بلدية المحافظة حينها أنها قامت بوضع إشعارات قبل شهر، تطالب أصحاب الحظائر بإزالتها، ولم تتم الاستجابة، وأن لجنة ستقوم خلال الأسبوعين المقبلين بإجراءات الإزالة، مبينًا أن بلدية المحافظة أنشأت موقعًا منظمًا؛ ليكون مقرًّا للمواشي، يمكن للمربي استئجاره.
 
 وعلمت "سبق" أن بلدية المحافظة قامت بعد نشر الصحيفة الخبر بوضع إشعارات، تطالب أصحاب الحظائر بإزالتها، ولم يستجيبوا لها، وأن الوقت الذي أعطته البلدية للملاك لإزالة الحظائر - وهو أسبوعان - مضى دون أن تُتخذ أي إجراءات تُذكر. وقد أبدى الأهالي استغرابهم من عدم قيام اللجنة بدورها برفع الضرر عنهم.  
 

بلدية البدع تعتزم الاستعانة بالشرطة لإزالة حظائر أغنام داخل حي سكني

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق