موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 نتيجة الصف التاسع الرسمي

ثقفنى 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتائج الثانوية العامة اليمن، نقدم لكم موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 نتيجة الصف التاسع في اليمن، وذلك بعد كثرة الشائعات التي روجتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حول ظهور نتائج الصف التاسع 2016 الثانوية العامة في اليمن، نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة اليمن 2016.

أعلن الدكتور محمد لطف السقاف، القائم بمهام وزير التربية والتعليم في اليمن، أن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 ، سيكون خلال الأسبوع المقبل، ولم يشر السقاف للتاريخ الرسمي المتوقع فيه ظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2016 .

موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2016 وأسباب تأخر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة

أكد السقاف على إقامة مؤتمر صحفي كبير سيدعى له كافة وسائل الإعلام، وذلك قبيل نشر نتائج الصف التاسع اليمن ، من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك فور الانتهاء من الإدخال الألي لنتائج الطلاب، بعدها إعلان ظهور نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في اليمن.

أوضح السقاف سبب تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة 2016 في اليمن، وذلك استمرارا عملية إدخال نتائج الطلاب النازحين 2015-2016 ، وما يصاحب ذلك من زيادة نسبة التدقيق والحرص بمراجعة النتائج الخاصة بالطلاب، حتى يتحصل كل طالب على حقه بدون نقص أو هضم.

ونفى الساقف ما تشيعه العديد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن ظهور نتائج الثانوية العامة 2016، مؤكداً عدم وجود صفحات تحمل اسم نتائج الثانوية العامة، وتبع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2016

للتعرف على نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الرسمي اضغط على هذا الرابط:

نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2016 اليمن الصف التاسع

يمكنكم تسجيل أرقام جلوسكم بالتعليقات على هذا الموضوع وسنقدم لكم نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 فور توفرها.

المصدر:ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق