عاجل

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم 2-11-2016 فى الجولة الرابعة من دورى الابطال

ثقفنى 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم فى دورى ابطال اوربا ، تترقب عشاق كرة القدم فى الوطن العربى اللقاء القوى بين الملكى ريال مدريد وليغيا وارسو البولندي فى لقاء العودة بدور المجموعات بدورى ابطال اوروبا المقرر لها مساء الاربعاء 2-11-2016 فى اطار مباريات الجولة الرابعة من المباريات القائمة هذا الاسبوع بدورى الابطال ، وتتوالى عمليات البحث من جانب جماهير الكرة عن موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم وهذا ما سنعرضة على حضراتكم الان.

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم، يدخل الملكى ريال مدريد اللقاء محتلا المركز الاول ضمن المجموعة التى يتواجد بها مع بروسيا دورتموند وليجيا وارسو وبنفيكا ، طامعا فى تسجيل الفوز المتتالى والحصول على الثلاث نقاط من اجل مناطحة البارسا متصدر مجموعتة ايضا التى تضم المان سيتى الانجليزى.

وستكون تشكيل الريال مدريد قوية جدا بحضور كلا من اللاعب رونالدو وجاريث بيل وبنزيما فى خط الهجوم ، بينما يغيب البرتغالى بيبى خط دفاع النادى الملكى ريال مدريد عن لقاء اليوم بعد تعرضة للاصابة التى سيتغيب بسببها 3 اسابيع عن الملاعب.

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو  اليوم على قناة بي ان سبورت 2 فهد العتيبي.

المصدر:ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق