اخبار سبق | خطة إعلامية وثقافية لنشر الفضيلة ومواجهة الرذيلة بالوعي المجتمعي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بمشاركة "الشؤون الإسلامية" وضِمن اجتماع لجنة تقنين المحتوى الأخلاقي

 شاركت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد -ممثلة في وكالة المطبوعات والبحث العلمي- في اجتماع اللجنة الوطنية لتقنين المحتوى الأخلاقي؛ لوضع خطة إعلامية وثقافية لنشر الفضيلة ومواجهة الرذيلة، عبر مخاطبة واعية للفرد والأسرة والمجتمع بمختلف فئاته ومستوياته من خلال وسائل الإعلام والنشر المختلفة.

 

وتعمل الخطة على تحقيق الأهداف ومنها غرس الحصانة الذاتية المبنية على المثل العليا والأخلاق الحميدة، وتوعية الآباء والأمهات وأولياء الأمور بصفة عامة، بأهمية المراقبة الأسرية، وتشجيع المؤسسات والهيئات في القطاعين العام والخاص على إنتاج برامج تعليمية وتربوية وترفيهية هادفة، تُعنى بالناشئة، تتضمن مواد مناسبة لمخاطبة عقولهم.

 

مثّل الوزارة في هذه اللجنة التي تَشَكّلت بموجب قرار مجلس الوزراء الموقر، وكيلُ الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اخبار سبق | خطة إعلامية وثقافية لنشر الفضيلة ومواجهة الرذيلة بالوعي المجتمعي ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق