اخبار سبق | مواطن يلقي بدجاج على رصيف متجر تسويقي شهير في "بيشة" بحجة أنها فاسدة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
البلدية: لم نرصد أي ملاحظات على الحفظ والتخزين والمنتج تاريخ صلاحيته لم ينته

قام مواطن بمحافظة بيشة من خلال مقطع متداول بإرجاع عدة كراتين دجاج أمام أحد المتاجر التسويقية المشهورة بمحافظة بيشة، مبيناً أنها فاسدة وأنه لم تتجاوب البلدية مع بلاغه إلا بوجود فاتورة من المتجر.
 
حيث قام مواطن بمحافظة بيشة بوضع الدجاج على بوابة المتجر التسويقي المشهور يتهمهم بأنه فاسد ولا يصلح للاستهلاك الآدمي، وأن المتجر التسويقي لم يرجعه ولم تتفاعل بلدية بيشة حول بلاغه وطالبته بفاتورة الشراء.
 
من جهتها أوضحت بلدية بيشة من خلال بيان لها أنه إيماناً بدورها وما توليه من جدية في التعامل مع كافة البلاغات تقدم المواطن الموضح في المقطع المتداول للبلدية ببلاغ شفهي لقسم صحة البيئة، وعلى الفور تم مباشرة الموقع بمعية المواطن من قبل مراقبي صحة البيئة وتلاحظ عدم وجود ملاحظات تتعلق بالحفظ والتخزين والتأكد من صلاحية تاريخ المنتج "الدجاج" والمنتجات الأخرى كافة.
 
وأشارت بلدية بيشة إلى أنه لا صحة لما تم تداوله من انتهاء التاريخ، وأنه تم إعداد المحاضر المتعلقة بزيارة الموقع وإكمال المسوغات النظامية، إلا أن المواطن قام برمي الدجاج أمام الجمهور على أرصفة المحل بطريقة مقززة وعدم مبالاة لإكرام النعمة وبناء على ذلك جرى إعداد هذا البيان.
 

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اخبار سبق | مواطن يلقي بدجاج على رصيف متجر تسويقي شهير في "بيشة" بحجة أنها فاسدة ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق