اخبار سبق | مؤشر الأهلي أخضر .. "الراقي" يجهز على "العنابي" بسداسية

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
استعاد توازنه وداوى جراحه

تغلب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على مستضيفه الفيصلي بنتيجة 6-3، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الملك سلمان ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل.

الشوط الأول:
استهلَّ الفريق الأهلاوي اللقاء بهدف مبكر في الدقيقة 6 عن طريق "عمر السومة"، بعدما تلقى عكسية من "عبدالفتاح عسيري" إثر كرة ثابتة حولها الأول برأسه داخل الشباك كهدف أهلاوي أول. 

وفي الدقيقة 12 عادل "لويس" النتيجة لصالح فريقه الفيصلي، بعد تحقيقه هدف التعادل من ضربة جزاء وضعها في الزاوية اليمنى لحارس المرمى. 

بعد هدف التعادل عاود لاعبو الأهلي هجومهم على مرمى الفيصلي، وعند الدقيقة 17 تمكن "محمد آل فتيل" من تحقيق هدف التقدم إثر ركلة ثابتة من "عبدالفتاح عسيري" ارتطمت في الدفاع وعادت للأول الذي حولها خلفية داخل شباك الفيصلي. 

لم يتوقف مسلسل الأهداف الأهلاوية؛ فعند الدقيقة 32 أضاف "سلمان المؤشر" الهدف الثالث للأهلي بعدما تلقى عكسية من "عمر السومة" حولها "المؤشر" برأسه لتستقر داخل الشباك.

الشوط الثاني:
واصل لاعبو الأهلي سيطرتهم على المباراة ومسلسل تسجيلهم للأهداف؛ فعند الدقيقة 58 أضاف "سلمان المؤشر" الهدف الرابع للأهلي بعد تلقي تمريرة داخل المنطقة من "حسين المقهوي"، سددها الأول في الجهة اليمنى لحارس المرمى لتعتنق الشباك. 

بعد الهدف بثلاث دقائق وتحديداً عن الدقيقة 61؛ أضاف "فيتفا" الهدف الخامس للأهلي تخليصة خاطئة من مدافعي الفيصلي داخل منطقة الجزاء لتجد "فيتفا" الذي سددها في الجهة اليمنى لحارس المرمى، لترتطم في المدافع وتدخل الشباك.

وفي الدقيقة 73 أضاف "لويس" الهدف الثاني للفيصلي، بعدما تلاعب بدفاع الأهلي داخل المنطقة ليسدد كرته قوية في أقصى الزاوية اليسرى. 

استمر مهرجان الأداف الأهلاوي؛ وهذه المرة من أقدام كابتن الفريق "تيسير الجاسم" الذي سدد كرة قوية من منتصف ملعب الفيصلي عند الدقيقة 75 لتتجاوز حارس المرمى وتستقر داخل الشباك كهدف أهلاوي سادس.

وفي الدقيقة 88 أضاف "ايفرالدو" الهدف الثالث للفيصلي بعد تلقيه كرة عكسية إثر ضربة ركنية حولها بطريقة خلفية داخل الشباك. 

مؤشر الأهلي أخضر ..

مؤشر الأهلي أخضر ..

مؤشر الأهلي أخضر ..

مؤشر الأهلي أخضر ..

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق