التدريب التقني يعلن بدء التقديم على الكليات والمعاهد للفصل الثاني رابط بوابة القبول الموحد rgt.gov.sa

ثقفنى 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التدريب التقني ، صرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، بالإعلان عن فتح باب التقديم للعام التدريبي الحالي في بوابة القبول الإلكترونية وذلك للكليات التقنية والتقنية العالمية والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد الشراكات الإستراتيجية للفصل التدريبي الثاني ،وذلك إعتبارا من يوم الأحد الموافق 19 مارس 1438 هجريا وتستمر فترة القبول حتى يوم السبت الموافق 10 أبريل 1438 هجريا .

التدريب التقني والمهني البرامج المتاحة في التقديم

ويتوفر التقديم في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على برنامج الدبلوم الفترة الصباحية والمسائية وايضا على برنامج البكالوريوس صباحي ومسائي وذلك يشمل جميع الكليات والمعاهد الكليات التقنية والتقنية العالمية ومعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد الشراكات الإستراتيجية .

وسوف يكون التقديم في 19 كلية تقنية و17 كلية تقنية عالمية خاصة للبنات بالإضافة إلي 37 كلية تقنية و16 كلية تقنية عالمية خاصة للبنين و42 فرع للكليات التقنية ، بالتعاقد مع 66 معهد صناعيا ثانويا وايضا القطاع الخاص في جميع مناطق المملكة العربية السعودية .

رابط موقع بوابة القبول الموحد للتقديم في البرامج التدريبية المهنية

يمكنك الآن التقديم في هذه البرامج التدريبية المتاحة من خلال الدخول على رابط موقع بوابة القبول الموحد أو الرابط المباشر المرفق بالأسفل

كل ماعليك فعله هو التسجيل في الموقع بعد ذلك تقوم بإختيار البرنامج الذي ترغب بالتسجيل به  .

المصدر:ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق