اخبار سبق | طلاب وطالبات جامعة أم القرى: لم نتسلم مكافأتنا منذ 6 شهور ونناشد بسرعة صرفها

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالوا: أبواب جامعتنا وعمادتنا مغلقة في وجوهنا و"المالية" و"التعليم" لا يردون!

ناشد طلاب وطالبات جامعة أم القرى (بنين وبنات) جامعتهم بإيضاح أسباب تأخر مكافأتهم لأكثر من شهرين، وأكثر من ذلك أحيانًا، معربين عن استغرابهم من ذلك التأخر وتكرره.
 
وقالوا في شكواهم لـ"سبق": "ننتظر هذه المكافأة، ونحن في أشد الحاجة إليها، ونرتبط بمتطلبات جامعية ومركبات تقوم بنقلنا من وإلى الجامعة، ومنهم من يرفض إكمال الشهر معنا، بسبب عدم استلامه المبلغ المتفق عليه خلال عملية إيصالنا من وإلى الجامعة".
 
وقال طلاب سنة الامتياز بجامعة أم القرى فرع محافظة القنفذة بكلية العلوم الصحية- تخصص خدمات طبية طارئة، إنهم لم تصرف لهم مكافأتهم المستحقة منذ ستة أشهر.
 
وقالوا: "أغلقت جامعتنا وعمادتنا كل الأبواب في وجوهنا، ولم يكن تجاوبهم معنا سوى قول: فعلنا كل ما يجب علينا، ورفعنا خطابات متكررة بهذا الشأن لمن يهمه الأمر منذ أول شهر من مباشرة عملكم، ولم يتم الرد علينا ممن هم أعلى منا، سواء من وزارة المالية أو من وزارة التعليم".
 
وأضافوا: "تارة يقولون إن تخصصكم (الخدمات الطبية الطارئة) وضع تحت مسمى خاطئ، وهو تحت مسمى (كلية العلوم الصحية)، ويفترض أن يكون تحت مسمى (كلية العلوم الطبية التطبيقية)، ولهذا الخطأ لم تصرف مكافأتكم".
 
وتساءلوا: "من وضع تخصصنا تحت هذا المسمى؟ وهل نحن السبب في هذا الخطأ كي نتحمل وباله ونحرم من مكافأتنا المستحقة لنا والتي تصرف لإخواننا طلاب الامتياز بتخصصنا نفسه "الخدمات الطبية الطارئة" في جامعة أم القرى بفرعها الرئيس بمكة المكرمة وغيرها من الجامعات الأخرى وبالتخصص نفسه؟!"

المصدر:صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق