اليمن العربي: نائب الرئيس يزور مقر قيادة قوات التحالف بمأرب للاستعداد لمعركة الحسم

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس مقر قيادة قوات التحالف العربي المساند للشرعية بمحافظة مأرب.

وكان في استقباله قائد قوات التحالف وضباط التحالف العربي العاملين في مقر القيادة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بجهود دول التحالف وعلى رأسهم الضباط المساندين لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يقدمونه من تضحيات ودعم عسكري ولوجستي أسهم في تعزيز الخبرات ورفد قوات الشرعية بكفاءات الأشقاء.

وأكد بأن أدوار دول التحالف العربي ودعمها لليمن واليمنيين في شتى المجالات ومنها المجال العسكري سيظل محط تقدير واحترام اليمنيين وسيسجله التاريخ في أنصع صفحاته.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى شرح عن آلية العمل والتنسيق مع قيادة قوات التحالف بمأرب، معبراً عن تقديره وامتنانه للجهود المبذولة في سبيل استعادة الدولة اليمنية وإجهاض مشروع الانقلاب.

من جانبهم عبر قائد قوات التحالف بمأرب وضباط التحالف عن ترحيبهم بزيارة نائب رئيس الجمهورية واطلاعه عن كثب على أوضاع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مؤكدين بأنهم يعملون بروح الفريق الواحد مع قيادة الجيش والمقاومة بما يحقق الانتصار الكامل لليمن واليمنيين.

رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ونائب رئيس هيئة الأركان لشؤون التدريب اللواء صغير بن عزيز.

المصدر:اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق