اليمن: تدشين مشروع ايواء في الساحل الغربي بدعم من مركز الملك سلمان

اليمن: تدشين مشروع ايواء في الساحل الغربي بدعم من مركز الملك سلمان
اليمن: تدشين مشروع ايواء في الساحل الغربي بدعم من مركز الملك سلمان

 

دشن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح اليوم مشروع ايواء في الساحل الغربي باليمن ( عدن ، لحج ، حضرموت) بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية .

وقال فتح" اليوم ندشن مرحلة جديدة من مراحل العطاء تتمثل في ايواء الساحل الغربي في اليمن يستهدف الانسان في المقام الاول بعيدا عن المعايير الحزبية او الطائفية ".. منوها بالدعم الانساني المقدم من مركز الملك سلمان لليمن وشريكة ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية.

وأكد على ضرورة تضافر الجهود المشتركة بين المنظمات الدولية والمحلية في تقديم العون والمساعدات العاجلة لمواجهة وباء الكوليرا في اليمن .

واشاد فتح بالجهود التي يبذلها المركز في مواجهة الكوليرا حيث رصد الملك سلمان في المرحلة الاولى 8 مليون دولار والمرحلة الثانية 66 مليون و700 الف دولار للمنظمات الدولية .

من جانبه أوضح مدير مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن صالح الذيباني ان توزيع مساعدات ايواء في مناطق الساحل الغربي باليمن تهدف لتوفير مأوى وحفظ كرامة الانسان حيث تستهدف 3 الف اسرة نازحة ومعدمة يقوم بتنفيذها ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة ويستمر شهرين .

المصدر: المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية