الارشيف / اخبار اليمن

لقاء يمني سعودي لإعادة تشغيل المطارات في المحافظات المحررة

 عقدت الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، اجتماعاً تنسيقياً مع نظيرتها في الجمهورية اليمنية بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالجمهورية اليمنية.

ودعمت الهيئة  تشغيل المطارات اليمنية المحررة، وتنسيق الجهود في صناعة الطيران واستمرار تقديم الدعم والمساعدة لليمن للوصول لمستوى التشغيل المطلوب.
 
 وحسب وسائل إعلام سعودية جرى نقاش عدد من الموضوعات المتعلقة بالنقل الجوي بين البلدين وسبل تطويرها، ودعم أنشطة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالجمهورية اليمنية بالإضافة لمناقشة الكثير من المواضيع الفنية التي تدعم تشغيل المطارات المحررة في اليمن وتنسيق الجهود في صناعة الطيران واستمرار تقديم الدعم والمساعدة لليمن للوصول لمستوى التشغيل المطلوب.
 
وأكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية " عبدالحكيم بن محمد التميمي "  أن الاجتماع التنسيقي الذي حضره مختصين ومسئولين في مجالات الطيران من البلدين أثمر عن عدد من التوصيات التي تدعم توجه المملكة لدعم وتطوير الطيران المدني في الجمهورية اليمنية وتوفير بعض المتطلبات التشغيلية للوصول لمستوى التشغيل المطلوب.
 
 

المصدر: المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى