أمنية مأرب تشدد على متابعة الخلايا النائمة للانقلابيين وتأمين الخطوط الرئيسية

أمنية مأرب تشدد على متابعة الخلايا النائمة للانقلابيين وتأمين الخطوط الرئيسية
أمنية مأرب تشدد على متابعة الخلايا النائمة للانقلابيين وتأمين الخطوط الرئيسية

 

أكد اجتماع للجنة الأمنية في محافظة مارب اليوم السبت، على أهمية رفع مستوى اليقظة الأمنية ومستوى التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية المساندة لها.

وشددت اللجنة في اجتماعها برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد الموساي، على ملاحقة العناصر المطلوبة أمنيا والعناصر الإرهابية والخلايا النائمة التابعة للمليشيا الانقلابية.

كما شددت على تأمين الخطوط الرئيسية بين عاصمة المحافظة والمديريات من جهة وعاصمة المحافظة والمحافظات الأخرى من جهة أخرى.

ويشكو كثير من المسافرين خاصة المغتربين اليمنيين القادمين من السعودية من تقطعات يتعرضون لها في الطريق الرئيسية الوحيدة التي تمر من الوديعة - العبر - مأرب.

وعبرت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب عن دعمها لكافة قرارات القيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب الذي يولي الأجهزة الامنية في اقليم سبأ وغيرها من المحافظات المحررة كل الدعم والرعاية والاهتمام، والتي من شأنها تعزيز الشرعية الدستورية وتثبيت بنى ومؤسسات الدولة وتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن والحرب التي فرضتها مليشيا الانقلاب على الشعب اليمني.

 

المصدر: المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية