أخبار عاجلة
الإمارات تبدأ رسمياً فرض الضرائب على مواطنيها -

أربعة حوادث أمنية و 6 قتلى وجرحى حصيلة يوم من الفوضى بإب

أربعة حوادث أمنية و 6 قتلى وجرحى حصيلة يوم من الفوضى بإب
أربعة حوادث أمنية و 6 قتلى وجرحى حصيلة يوم من الفوضى بإب

شهدت محافظة إب الخاضعة لسلطة المليشيا الانقلابية أربعة حوادث أمنية متفرقة أسفرت عن مقتل ثلاثة وإصابة ثلاثة آخرين بينهم امرأتين وطفل.

وتأتي هذه الحوادث التي رصدها موقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” في ظل حالة الانفلات الأمني والفوضى العارمة التي تشهدها محافظة إب، وعدد من المحافظات الخاضعة لسلطة المليشيا الانقلابية.

وبحسب مصادر محلية فقد أقدم أحد المسلحين الموالين للمليشيا الانقلابية في منطقة وادي الجنات بريف محافظة إب على قتل شاب وإصابة والده ووالدته بجروح خطيرة إثر إطلاق النار عليهم دون معرفة الأسباب.

وقالت: المصادر إن المسلح أطلق النار الحي على الشاب “منصور علي ثابت” فأرداه قتيلا على الفور، فيما أصيب والد الشاب ووالدته بجروح خطيرة نقلا على إثرها إلى المستشفى.

من جهة ثاني عثر مواطنون في منطقة سمارة شمال مدينة إب على جثة مواطن مجهول الهوية وعليه آثار إطلاق نار.

وبحسب مواطنين فإنه تم نقل جثمان القتيل إلى ثلاجة الموتى بمدينة إب، في انتظار التعرف عليها ومعرفة أسباب الجريمة.

إلى ذلك لقيت فتاة في الـ 25 من عمرها مصرعها برصاص راجع في مديرية السياني بمحافظة إب.

وبحسب مواطنين فإن الفتاة وتدعى “ح. ع.ع. ق” أصيبت بطلق ناري راجع في الرقبة أودت بحياتها على الفور، في حين قالت المليشيا إنها بسبب طلق ناري راجع عن إطلاق نار في إحدى الأعراس بالمنطقة.

إلى ذلك أصيب طفل يدعى “عبدالرحمن فضل” بجروح بليغة جراء طلق ناري أصيب بها في اشتباكات اندلعت بين عناصر تابعة للمليشيا أثناء تسوقه مع جدته وسط مدينة إب.

وبحسب مصادر مقربة فإن الطفل تم نقله إلى المستشفى، فيما لاذ المتقاتلون بالفرار ما دفع الأسرة لبيع ما تملك من الذهب لتسديد تكاليف علاجه بينما لم تتخذ أجهزة المليشيا أية إجراء لضبط المتقاتلين.

وتشهد محافظة إب فوضى مسلحة وانفلاتا أمنيا غير مسبوق ارتفعت معه حوادث القتل المجهول وأعمال النهب والسرقات وحروب الأراضي، ما يؤشر على انهيار قدرات المليشيا في ضبط الوضع الأمني المنفلت في معظم المحافظات

المصدر: المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمم المتحدة تعلن تنفيذ مشاريع لإعادة تأهيل مراكز الشرطة والقضاء بمدينة عدن
التالى تفجير أنبوب نقل النفط في منطقة خمر بمحافظة شبوة