الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يشيد برفض أبناء محافظة صنعاء للعبودية وعودة الحكم الإمامي

أشاد رئيس مجلس الوزراء د. أحمد بن دغر بأبناء محافظة صنعاء في دفاعهم وصمودهم الأسطوري في وجه المليشيا الانقلابية، ورفضهم للعبودية والعودة إلى الحكم الامامي البغيض، والذي كانوا أول المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة بصيغتها الجديدة الذي اتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني..مشيراً إلى أن الإرادة الوطنية سوف تنتصر في تحقيق دولة العدالة والمساواة.

ووجه رئيس الوزراء خلال لقائه بمحافظ صنعاء عبدالقوي شريف بتوفير العناية اللازمة للجرحى وتوفير الكراسي المتحركة وحافلة نقل والتجهيزات الضرورية لهم.

وأكد اهتمام الحكومة بأسر الشهداء والجرحى الذين لم يترددوا لحظة في الدفاع عن الوطن وشرعيته وكانوا سداً منيعاً ضد صلف المليشيا الانقلابية.

وبحث بن دغر مع شريف ملف استكمال تحرير محافظة صنعاء من قبضة المليشيا الانقلابية، وملفات الشهداء والجرحى والأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة.

كما استعرض شريف  احتياجات وهموم المواطنين والأوضاع الخدمية والصحية في المحافظة، وسيطرة المليشيا الانقلابية على موارد الدولة وتسخريها لصالح المجهود الحربي والممارسات الهمجية التي تنتهجها في التجويع والقتل والنهب بحق ابناء المحافظة.

المصدر: المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا