اخبار اليمن

تخرج الدفعة السابعة عشر بكلية الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي

تم تكريم 52 خريجاً من طلاب الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي، في حفل بهيج وبحضور وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي وعمادة كلية الهندسة والبترول نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور فهد صالح جوهر ورئيس قسم الهندسة المعمارية الدكتور ربيع علي بن علي الحاج.

 

 

ودشن الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الخريج المهندس محمد محمود باسيف.

 

تليها كلمة الخريجين والتي ألقاها الخريج المهندس عمر عقيل باحميد.

 

بعد ذلك انطلاقة الفراشات الحضرمية لتعطي الخريجين جواً من البسمة والفرح في رقصة تراثية للفنان "ابوبكر بلفقية" بأغنية فرصة من العمر.

 

وتخلل الحفل قصيدة الشبل الشاعر/ أيمن ناصر طالب الخليفي، شاعر المليون لموسم2008   الذي كان مفاجئة الحفل.

 

والقى الدكتور/ ربيع علي بن علي الحاج كلمة القسم متحدثاً فيها عن إبداعات الطلاب وانهم إعمار المستقبل لحضرموت متمنياً لهم التوفيق في حياتهم.

 

 

من جانب آخر، تم تكريم الرعاه من قبل الخريجين وإعطاء مؤسسة الأحقاف درع لرد الوفاء بما قدمته لهم من دعم لا محدود شاكرين كل جهودهم.

 

كما تخلل الحفل فقرات غنائية للفنان عمر باقمري، كما تم عرض لوحة فنية بروجكتر تحكي حياة المهندس المعماري منذ الطفولة إلى أن يكون مهندساً على الواقع .

وفي الختام تم تكريم الخريجين وزف لهم بشارة النجاح بعد مرور خمسة أعوام من الجهد والمثابرة.

 

حضر هذا التكريم الدكتور فهد جوهر نائب العميد لشون الطلاب،  الدكتور ربيع على بن علي رئيس قسم العمارة والتخطيط البيئي الدكتور محمد السقاف، الدكتور أنور با عيسى، المهندس محمد العمودي وكيل حضرموت للشؤون الفنية، والأستاذ أحمد زين باحميد، الأستاذ خالد بازفين مدير هيئة تطوير خيلة بقشان.

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا