اخبار اليمن

تدشين العام الجديد في جامعة القرآن بوادي حضرموت بحضور الكثيري

 

دشن وكيل محافظ محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017م، العام الجامعي 2017/2018م بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت، ووضع حجر الأساس لمشروع مسجد جامعة القرآن الممول من فاعل خير، ومشروع التشجير الخاص بالجامعة والممول من صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت، بمجمع الجامعة بمنطقة تاربة شرق سيئون.

 

وحسب بيان، التقى الكثيري خلال زيارته بطالبات المستوى الأول، وحثهن على أهمية التحصيل العلمي، والاهتمام بالقرآن وعلومه، مشيراً أن البنات هن مربيات الأجيال وأمل المستقبل والحاضر.

 

وأشاد الكثيري بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية، في التأهيل الأكاديمي للطلاب والطالبات، مثمناً الجهود المبذولة التي تساهم في إسناد المؤسسات الحكومية بالتخصصات المختلفة في مجالات القرآن والعلوم الإسلامية، وتدفع بمخرجاتها الطيبة إلى سوق العمل، ليكون جزء لا يتجزء من تنمية وبناء الوطن.

 

وفيما يخص المشاريع التي تم افتتاحها، أكد الكثيري على أن هذه المشاريع ستساهم في توفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب والطالبات، حيث يعد مشروع التشجير معززا لتهيئة بيئة الجامعة، ويكسبها جمالاً وروحا يبعث على الارتياح النفسي، الذي سينعكس في العملية التعليمية والأكاديمية.

 

من جانبه ثمن الدكتور عبدالله بن عثمان وكيل فرع الجامعة، الوقوف المتكرر والدائم للسلطة المحلية بالمحافظة مع فرع الجامعة، والذي تمثل في اهتمامها البارز للجامعات الأهلية والخاصة، وتقديم كافة التسهيلات التي تسهم في أداء دورها وفقاً والمعايير الأكاديمية.

 

حضر التدشين وافتتاح المشاريع الدكتور حسن باسواد مدير إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي بفرع الجامعة والدكتور حسن سويلم النائب الأكاديمي والدكتور علي سلمة نائب العميد لشئون الطلاب والمهندس عبدالحافظ خباه أمين فرع الجامعة ورؤساء الأقسام العلمية بالجامعة.

المصدر: اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا